أفضل التطبيقات المجانيه لنظام ويندوز

4:15 ص 0تعليقات







هل تريد معرفه ماهي أفضل التطبيقات المجانيه وروابط تنزيلها سوف نتعرف في هذه المقاله علي أفضل التطبيقات المجانيه لنظام التشغيل ويندوز .

تطبيقات نظام التشغيل ويندوز :
Screenshot Captor : فكما هو ظاهر من اسم التطبيق تستطيع من خلال هذ التطبيق الحصول علي صوره للشاشه التي تعمل عليها من خلال نظام التشغيل ويندوز ليس فقط تستطيع اخذ لقطه من الشاشه ولكن من خلال هذا التطبيق تستطيع عمل الكثير من الادوات المعقده مثل اجراء تعديلات علي الصور وغيرها من أدوات تحرير الصور .


Foobar2000: يعتبر هذا التطبيق مشغل للصوتيات فى شكل جديد اذا لم تكن تحب ويندوز ميديا بلير فإن هذ التطبيق سوف يكون البديل لك لإستخدامها فى تشغيل الصوتيات حيث يمتاز بواحهه مستخدم بسيطه وحجم صغير ومجموعه كثيره من الأدوات المتقدمه 
والتطبيق الاخر المتميز في هذا المجال هو  VLC Media Player.

WriteMonkey: اذا كنت من يستخدمون الكتابه باستمرار علي جهاز الكمبيوتر فعليك بهذا التطبيق حيث يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير النصوص البسيطه حيث يساعدك هذا البرنامح فى التركيز علي وضع الكلمات فى الصفحه . ولكن يفتقر الي بعض الميزات المتقدمه الموجوده فى معالجات النصوص المتكامله , ولكنه يحتوي علي خيارات التنسيق الأكثر أهميه.

Dexpot: هذا التطبيق هو سطح مكتب وهمي يستخدم لإجهزه الماك . ولكن تستطيع إستخدامه الان لنظام ويندوز حيث يوفرلك هذا التطبيق سطح مكتب وهمي ومساحه من عمل واداره النوافذ الخاصه بك وتحسين سير العمل مع الحفاظ علي تركيزك علي سطح المكتب.

Rainmeter:  يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات المخصصه لسطح المكتب من حيث إضافه أدوات  كحاله الطقس والعديد من الإضافات التي يتميز بها البرنامج














RocketDock: مللت من شكل سطح المكتب  وشكل الايقونات بامكانك التغيير من خلال إستخدام هذا التطبيق حيث يمتاز بتخصصيه المتميز لسطح المكتب والايقونات الموجوده به .

Launchy: قائمه تساعدك علي معرفه الأشكال المنسيه الموجوده بالقائمه الرئيسيه بالويندوز.

Defraggler: تطبيق يجعل عمليه Defragmenting سهله وسريعه حيث يساعد هذا التطبيق فى تحليل المساحات المتناثره فى القرص الصلب ومعالجتها بسرعه اكثر من الاداه الموجوده بالويندوز .

7-zip: برنامج لإرشفة الملفات سهل حيث تستطيع من خلاله أرشفه الملفات كبيره الحجم وكذلك فك ضغطها من خلال هذا التطبيق مثل ( WinRAR, PeaZip, ZipGenius.IZArc)














AVG: من أفضل برامج مكافحه الفيروسات لمستخدمين ويندوز كما انه ليس من الضروري دفع رسوم شهريه لتفعيله مثل ( McAfee  Norton) حيث تقوم AVG بتوفير نسخه مجانيه للمستخدمين.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design by:Boulaich ayoub