تعرف علي خدمة HootSuite

5:12 ص 0تعليقات

تعرف علي خدمة HootSuite

هل تريد أن توفر وقتك علي الشبكات الإجتماعية ؟ هل تريد أن تريد أن تتحكم في جميع شبكاتك الإجتماعية من مكان واحد ؟ هل تريد أن تشاهد تحديثات أصدقائك علي الفيسبوك و تويتر و غيرها من موقع واحد ؟ كل ذلك يمكنك فعله من موقع واحد فقط و هو يدعي HootSuite و سوف أتناول في هذا الشرح كل شئ عن هذا الموقع الذي أعتقد أنه من أفضل المواقع التي تم إنشائها علي الإطلاق لن أطيل عليكم فالنبدأ.

أولاً : قم بالدخول إلي الموقع من HootSuite .

الآن قم بالتسجيل بالموقع عن طريق كتابة بريدك ثم اكتب اسمك ثم كلمة المرور قوية للتسجيل ثم اضغط علي زر Sign Up Now .

ستظهر لك بعد ذلك الشبكات الإجتماعية التي يمكن أن تستخدمها و تقوم بإدارتها من Hootsuite ملحوظة : إذا كان لديك حسابات في شبكات أخري يمكنك الإشتراك في الموقع بالمال و يمكنك الضغط هنا لكي تتعرف علي عروض الموقع ، نعود لموضوعنا بعد إختيارك للشبكات التي تريدها من الـ 5 خدمات المقدمة للتسجيل المجاني اضغط علي زر Continue .

ستظر لك بعد ذلك هذه النافدة يمكنك أن تضغط علي أي صندوق كما متواجد بالصورة يمكنك الضغط علي صندوق Wall Posts حتي يظهر لك جميع المنشورات التي قمت بنشرها علي الحائط .

كما تشاهدون الصورة أعلاة لقد قمت بإختيار Wall Posts و قام بفتح صندوق المنشورات التي قمت بنشرها علي الحائط و يمكنك أن تضغط علي زر Comment و تقوم بكتابة التعليق علي المنشور التي تريدة .

يمكنك الضغط علي الصندوق المشار له بالسهم حتي تقوم بنشر منشور جديد علي حائطك و يمكنك الضغط علي السهم الآخر المشار إلي الأيقونة حتي تقوم بنشر صورة أو أي شي مع المنشور .

يمكنك الضغط علي زر Add Social Networks حتي تضيف شبكة اجتماعية أخري .

 يمكنك الضغط علي الأيقونة المشار لها بالسهم و التي ستجدها أعلي يمين النافذة حتي تقوم بعمل محادثات مع أصدقائك من خلال هذا الموقع .

الخلاصة : من خلال Hootsuite يمكنك أن تقوم بضم جميع شبكاتك في موقع واحد فقط و تتصفح الشبكات و المنشورات جميعها و تضيع تعليقاتك من نفس الموقع و يمكنك التحدث مع أصدقائك من خلال هذا الموقع و هذا يؤدي إلي توفير الوقت التي تضيعة علي هذه الشبكات .
و إذا كان لديك سؤال في هذه الخدمة سأكون سعيد لأجيبك عليه .


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design by:Boulaich ayoub