برنامج Moo0 World Time لمعرفة توقيت أي مدينة حول العالم

9:12 ص 0تعليقات
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
قد تكون من المهتمين بمعرفة التوقيت العالمي لأي مدينة حول العالم ، حبا للإستطلاع أو أنك تمتلك أصدقاء أو أقارب في بلاد بعيدة ، وقد تكون أيضا تمارس بعض الأعمال التي ترتبط بأماكن متفرقة حول العالم وتحتاج لمعرفة الوقت في أي منطقة . هذا كله سوف تجده في برنامج
Moo0 World Time الصغير الذي يستعرض لك التوقيت الزمني بالساعات والدقائق والثواني لأي مكان في العالم .
طريقة عمل البرنامج سهلة للغاية ، حيث يكفيك تحميله وتثبيته على جهازك ، وبضغطة زر واحدة سوف يقوم باستعراض الوقت والتاريخ لأي مدينة حول العالم ،ويراعي أيضا التغيير في الوقت  الذي يحصل في بعض الدول بين حين و آخر ، ويمكنك أيضا تخصيص أكثر البرنامج على ذوقك الخاص ، كونه يتوفر على أكثر من عشرة مظاهر بألوان وأشكال مختلفة.

أولا قم بتحميل البرنامج عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط:
Moo0 World Time   

 بعد الدخول إلى الموقع إنزل أسفل وسوف تجد أيقونة باللون الأخضر مكتوب عليها download  ، إضغط عليها وسوف يبدأ التحميل بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج وقم بفتحه
بعد فتح البرنامج تضغط على all time zones حتى يستعرض لك التوقيت العالمي لدول حول العالم بالتدقيق ، ويمكنك تغيير شكل و لغة البرنامج أيضا إلى اللغة العربية لفهم بعض الإعدادات الأخرى عبر الضغط على View .

البرنامج متميز فعلا قد يساعدك كثيرا كلما احتجت معرفة توقيت معين لأي مدينة حول العالم ، أما أنا فألقاك في تدوينات ودروس جديدة بحول الله .


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design by:Boulaich ayoub